اخبار الكلية

30 اكتوبر, 2011 12:00:00 ص

بسم الله الرحمن الرحيم

جامعة عدن

كلية طب الأسنان


 

كلمة أولياء أمور الطلاب المتفوقين



سيادة رئيس جامعة عدن الدكتور/ عبدالعزيز صالح بن حبتــور ونوّابــه المحترمــين .

سيــــادة عمــادة كليـــات جامعـــة عـــدن ونوّابهــــم.

سيادة الأساتذة والأساتذة المساعدين والمعيديـــن.

أبنائي الطلبة والطالبات.... أيها الحفل الكريـــــــــــم ..

 

باسمي وبأسم أولياء أمور الطلاب وقفة إجلال وإكبار أمام هذه الهامات العلمية الكبيرة والتي تُبذل جهود مضنية لتوصيل المعلومة وتذليل الصعاب أمام الدارسين في كليات هـذه الجامعة والذي أقترن اسمها بالجامعـات العربيـة والإقليميـة والدوليــة المشهـورة ونحن أولياء أمور الطلاب قد بذلنا كل ما في وسعنا وقدّمنا الغالي والنفيس لإيصال هذه النُخبة من صفوة المجتمع ليكونوا من طالبي العلم في هذا الصرح العلمي الشامخ مقدّمين لهذا الوطن الكفاءات  العلمية المستقبلية حتى نكون سـند مُعين لهذه الجامعة في المتابعة والإشراف على أولادنـا أثنـاء فـترة ســير الدراســة.

كماأنه لا يفوتنا الشكر والعرفان لكل الجهود الجبارة الذي يُبذلها الأخ/الأستاذ. رئيسالجامعة وكل هيئة التدريس وعمادة الكليات ونخص بالذكر عميدةكلية طب الأسنان والتي نهضت بهذه الكلية علمياً وإداريــاً حتى أصبحت من أفضل كليات اليمن عموماً وكذلك الشكر والتقدير لرجل الأعمال الشيخ المهندس. عبدالله أحمد بُقشان .

كماأنه لا يفوتني أن أُقــدّم الشكر والنصيحة لكم أبنائي الطلاب والطالبات فإن أردتم أن تنفعوا أنفسكم وأهليكـم ووطنكم فعليكم بالتحصيل العلمي والتفـوق والأخلاق دون غيرها من الاهتمامات الجانبية والتي لا تزيد في المـيزان أي رصـــيد.

 

وفقكــم الله جميعاً والباري يرعاكم ...

والسلام عليكم...

 

صالح سعيد الشعيبي

 





رأيكم يهــمنا

.