اخبار الكلية

15 فبراير, 2012 12:00:00 ص
مقدمة من الشيخ بقشان لكلية طب الأسنان بجامعة عدن... كتب ومراجع علمية حديثة بقيمة (مليون وثلاثمائة ألف ريال )


تسلمت كلية طب الأسنان بجامعة عدن اليوم الأربعاء (15 فبراير 2012م) الدفعة الأولى من الكتب والمراجع العلمية المقدمة من الشيخ المهندس/ عبدالله أحمد سعيد بقشان رئيس مجلس أمناء جامعة عدن لدعم وتطوير العملية التعليمية والبحثية في كلية طب الأسنان ورفد مكتبتها بالمراجع  والكتب الحديثة .

 


وأشار الدكتور/ أبوبكر بارحيم سكرتير مجلس أمناء جامعة عدن مدير مركز الإستشارات الهندسية بالجامعة أن عدد الكتب المهداة من الشيخ المهندس/ عبدالله بقشان لمكتبة كلية طب الأسنان بلغ حوالي (195) كتاباً تشمل (80) عنواناً بتكلفة بلغت حوالي (مليون وثلاثمائة ألف ريال ).
وأوضح أن هذه المنحة تهدف إلى رفد مكتبة الكلية بأحدث الإصدارات من المراجع العلمية والتدريسية الحديثة التي سيستفيد منها الطلاب في مراحلهم الدراسية والعملية مابعد التخرج لتطوير مهاراتهم المهنية والعملية في مجال طب الأسنان .

 


وأشاد الدكتور/ أبو بكربارحيم بجهود الشيخ المهندس/ عبدالله بقشان رئيس مجلس الأمناء وحرصه الدائم والمتواصل في دعم مكتبات كليات جامعة عدن ومختبراتها العلمية بكل ما هو جديد من الكتب والمراجع وآخر الإصدارات العلمية , وكذا بالأجهزة الحديثة المتطورة التي تتواكب مع آخر التطورات التكنولوجية والهادفة إلى تخريج جيل متسلح بالعلم والمهارات العملية قادر على تقديم خدمات متميزة لوطنه.





وأضاف أنه سيتم لاحقاً رفد جناح الشيخ/ عبدالله بقشان بكلية الطب والعلوم الصحية بالكتب والمراجع والنسخ العلمية الحديثة بقيمة (اثنين مليون ونصف ريال ) كهبة مقدمة من الشيخ  المهندس عبدالله بقشان والتي ستفيد الطلاب في هذه الكلية بمختلف تخصصاتها.

من جانبها عبرت الدكتورة/ أحلام هبة الله علي القائم بأعمال النائب الأكاديمي بكلية طب الأسنان ومديرة مركز الشفة الأرنبية بجامعة عدن عن شكر وتقدير كلية طب الأسنان وكل منتسبيها للشيخ المهندس/ عبدالله بقشان على تقديمه هذه الكتب والمراجع الدراسية في تخصصات متعددة بطب الأسنان للطلاب , والذي من شأنه رفع المستوى التعليمي ومدارك الطلاب .





رأيكم يهــمنا

.