اخبار الكلية

15 فبراير, 2012 12:00:00 ص
في الحفل الذي أقيم اليوم بحضور وزير الشباب والقائم بأعمال محافظ عدن.. منظمات المجتمع المدني بمحافظة عدن تكرم الدكتور عبدالعزيز بن حبتور




كرمت منظمات المجتمع المدني بمحافظة عدن اليوم الأربعاء (15 فبراير2012م)، الدكتور/عبدالعزيز صالح بن حبتور رئيس جامعة عدن بدرع المنظمات تقديراً لدوره المناصر والمساند والداعم لها وأنشطتها المختلفة.


وقد جاء هذا التكريم في الحفل الذي أقيم اليوم بمحافظة عدن بحضور الأخ/معمر مطهر الإرياني وزير الشباب والرياضة ورئيس الإتحاد العام لشباب اليمن، والأخ/عبدالكريم صالح شائف القائم بأعمال محافظ محافظة عدن، والشيخ/محمد عمر بامشموس رئيس الغرفة التجارية بعدن.



وكان الدكتور/عبدالعزيز صالح بن حبتور قد شارك بافتتاح معرض المنتجات الشعبية الذي أقامته عدد من الجمعيات الأهلية بعدن، وعرضت خلاله بعض الصناعات والحرف التقليدية التي اشتهرت بالمحافظة منذ قديم الزمان.

وقد ألقيت في الحفل عدد من الكلمات لكل من الأخ/وزير الشباب والرياضة، والقائم بأعمال محافظ محافظة عدن، والمنظمات الأهلية بعدن، أكدت في مجملها على ضرورة مشاركة وتفاعل كل المواطنين بالانتخابات الرئاسية لفخامة الأخ/عبدربه منصور هادي  والتوجه إلى صناديق الاقتراع لممارسة حقهم الانتخابي الحر.



وأوضحت الكلمات أن المشاركة في الانتخابات يعني إختيار طريق الديمقراطية والسلام والاطمئنان لشعبنا، لان الخيار سيكون مدمر للوطن.

كما تطرقت الكلمات إلى ضرورة تعزيز التعاون بين جامعة عدن ووزارة الشباب والرياضة والسلطة المحلية بعدن بما يعود بالنفع على جيل الشباب وتحقيق طموحاتهم نحو المستقبل المشرق.



إلى ذلك قدمت في الحفل عدة وصلات فنية غنائية تألقت فيها كعادتها الفنانة المبدعة/سحر درعان بصوتها الذي حمل أرق الكلمات وهمسات من ألحان أبوبكر سالم بلفقيه ومحمد سعد عبدالله، لتشيع البهجة في نفوس كل الحاضرين.

 





رأيكم يهــمنا

.