اخبار الكلية

16 فبراير, 2012 12:00:00 ص

رئاسة جامعة عدن تدعو كل منتسبيها للمشاركة الفاعلة بالانتخابات الرئاسية لمرشح الوفاق الوطني


حثت رئاسة جامعة عدن منتسبي الجامعة (أساتذة، موظفون، طلاب، وأنصار)، للمشاركة الفاعلة في الانتخابات الرئاسية المبكرة يوم الثلاثاء القادم 21 من فبراير2012م، والإدلاء بأصواتهم عبر الاقتراع الديمقراطي الحر لمرشح التوافق الوطني المناضل/عبدربه منصور هادي.

وأكدت رئاسة الجامعة في بيان صدر مساء اليوم الخميس (16فبراير2012م)، على أهمية إجراء الانتخابات الرئاسية في بلادنا، ومشاركة كل منتسبي جامعة عدن لانتخاب مرشح الوطن والأمن والاستقرار والتنمية المناضل/عبدربه منصور هادي، والعمل على تشجيع كل المواطنين لممارسة حقهم الديمقراطي والدستوري والتوجه إلى صناديق الاقتراع لاختيار المرشح الذي أجمعت عليه كل القوى السياسية الفاعلة في البلاد.

وأشار البيان أن اتفاق كل الأطياف السياسية في بلادنا على مرشح التوافق الوطني المناضل/عبد ربه منصور هادي، عبر بصدق عن نزوع جميع فرقاء العمل السياسي إلى الحكمة ومنطق العقل، والتوجه الوطني الصادق للنوايا لإنجاح هذه الفعالية الوطنية التي ستخرج الجمهورية اليمنية من الأزمة التي عصفت بها خلال الأشهر العشرة من العام الماضي.

وأوضحت أن الأصوات الهادفة إلى منع المواطنين من ممارسة حقهم الانتخابي والقانوني ومقاطعة الانتخابات مآلها الفشل والخسران، لأنها تمهد بدعوتها هذه إلى خيار جر الوطن إلى كارثة الفوضى والدمار، وهو مايرفضة الشعب بقوة..، ويعي نتائجه الخطيرة.

وعبرت جامعة عدن عن ثقتها بأن منتسبيها يتحلون بالمسئولية الوطنية وبالوعي الذي يحصنهم من أي دعوات غير مسئولة وهدامة للوطن، ومن محاولات البعض الالتفاف على الخيار الديمقراطي ووأده..، مؤكدة أن المشاركة الفاعلة بالانتخابات يعني المساهمة في تحقيق الاستقرار والأمان وبناء اليمن الجديد..، ويرسخ لمبدأ التداول السلمي للسلطة.





رأيكم يهــمنا

.