اخبار الكلية

07 ابريل, 2012 12:00:00 ص
اليوم..كلية الصيدلة بجامعة عدن تدشن امتحاناتها للفصل الأول




دشنت كلية الصيدلة بجامعة عدن اليوم السبت (7 أبريل 2012م) امتحاناتها للفصل الدراسي الأول للعام الجامعي (2011/2012م) للمستوى الثاني إلى المستوى الخامس التي تستمر للمدة (7- 24 أبريل الجاري).

وأوضح الدكتور/مهدي أحمد الحاج باعوضة عميد كلية الصيدلة أن عدد الطلاب الذين خضعوا للامتحانات اليوم للنظامين الصباحي والموازي بلغ (829) طالباً وطالبة..، مؤكداً أن عمادة الكلية وأعضاء هيئة التدريس والتدريس المساعدة والمعيدين حريصين على توفير أجواء مناسبة لأبنائهم الطلاب حتى يتمكنوا من أداء امتحاناتهم بكل سهولة ويسر.



وأعرب الأخ/عميد الكلية باسمه وباسم كل منتسبي كلية الصيدلة عن شكره لرئاسة جامعة عدن ممثلة بالدكتور/عبدالعزيز صالح بن حبتور رئيس الجامعة على تفهمه ومعالجته وجلوسه مع أعضاء هيئة التدريس والتدريس المساعدة بالكلية واستماعه لآرائهم وإيجاد الحلول والمعالجات للقضايا المتعلقة بالكلية التي أدت إلى استقرار العملية التعليمية فيها.

وأشاد الدكتور/مهدي الحاج بقرار مجلس جامعة عدن في دورته الأخيرة والذي وجه بتخفيض رسوم التعليم الموازي لطلاب الكلية بنسبة  (25%) من قيمة الرسوم, تقديراً لظروف أبنائهم الطلاب ومراعاة أوضاعهم الصعبة.



ودعا الأخ/عميد الكلية أبنائه الطلاب والطالبات إلى الإهتمام بدراستهم والانضباط في الحضور حتى تستطيع عمادة الكلية إن تؤدي دورها على أكمل وجه لخدمة العلم والتعليم.., لافتاً إلى ضرورة حرص أولياء الأمور في متابعة أبنائهم الطلاب وتوجيههم التوجيه الصحيح تجاه العملية التعليمية والتواصل نع عمادة الكلية لإطلاعهم على مستويات أبنائهم  العلمية .. متمنياً لأبنائه الطلاب والطالبات التوفيق والنجاح في الامتحانات.

 





رأيكم يهــمنا

.