اخبار الكلية

11 ابريل, 2012 12:00:00 ص
في إجتماع مجلس أمناء جائزة جامعة عدن للبحث العلمي
د. بن حبتور : هذه الجائزة لها قيمة معنوية ومادية وفكرية كبيرة لجامعة عدن وكل منتسبيها وللمجتمع

-  رفع قيمة الجائزة إلى مليون ريال

-  تمديد فترة تقديم الأبحاث والكتب إلى نهاية شهر يونيو القادم

 




ترأس الدكتور/ عبدالعزيز صالح بن حبتور رئيس جامعة عدن اليوم الأربعاء (11 أبريل 2012م) بقاعة مجلس الجامعة الاجتماع الدوري للجنة مجلس أمناء جائزة جامعة عدن للبحث العلمي في دورتها الثامنة لعام 2012م , وذلك لبحث ومناقشة مهامها من خلال توزيع لائحة الجائزة على أعضاء اللجنة والعمل على تطويرها وإضافة المقترحات والملاحظات عليها. 



وأوضح الأخ/ رئيس الجامعة في كلمته التوجيهية في الاجتماع الذي حضره الدكتور/ محمد صالح عبادي مساعد نائب رئيس جامعة عدن لشؤون الدراسات العليا والبحث العلمي وأعضاء المجلس إلى ما تمثله هذه الجائزة من قيمة معنوية ومادية وفكرية كبيرة لجامعة عدن وكل منتسبيها وللمجتمع , كونها تعزز روح المنافسة العلمية بين الباحثين المتقدمين لنيلها من مختلف المؤسسات الأكاديمية المحلية والعربية.



هذا وقد أقر مجلس أمناء الجائزة تمديد فترة تقديم البحوث والكتب إلى نهاية شهر يونيو القادم بدلاً عن نهاية شهر أبريل الحالي (تمديد شهرين إضافيين) , وكذا رفع قيمة الجائزة من نصف مليون ريال إلى مليون ريال . مجدداً الدعوة لكل الباحثين  في مختلف الاختصاصات المعلن عنها إلى تقديم أبحاثهم خلال هذه المدة.

ووجه المجلس رسالة شكر وتقدير لمجلس أمناء جامعة عدن , وللشيخ المهندس/ عبدالله أحمد بقشان رئيس مجلس أمناء جامعة عدن على جهودهم الكبيرة لدعم الأعمال العلمية والبحثية في الجامعة.

وعبر المجلس برئاسة الدكتور/ عبدالعزيز صالح بن حبتور عن شكره وتقديره الكبيرين لمؤسسة العون للتنمية ورئيس مجلس إدارتها الشيخ/ عبدالاله سالم بن محفوظ على الرعاية المالية لجائزة جامعة عدن للبحث العلمي والتي تمنح كل سنتين .

وأشاد الدكتور/ عبدالعزيز صالح بن حبتور بالجهود التي يبذلها أعضاء مجلس أمناء جائزة جامعة عدن والأساتذة المحكمين الذين يقومون بدورهم الكبير في التنسيق والتنظيم لهذه الجائزة وتوجيه الباحثين .

عقب ذلك ناقش الاجتماع الإجراءات والمعايير الحديثة لاختيار المحكمين والخطوات التنظيمية للجائزة لهذا العام. 





رأيكم يهــمنا

.