اخبار الكلية

19 ابريل, 2012 12:00:00 ص
رئيس جامعة عدن يطلع على سير إمتحانات الفصل الأول بكلية الهندسة




تفقد الدكتور/عبدالعزيز صالح بن حبتور رئيس جامعة عدن اليوم سير إمتحانات الفصل الأول (الدور الأول)، لطلاب كلية الهندسة بجامعة عدن للعام الجامعي 2011م/2012م، وذلك للاطلاع عن قرب على الإجراءات المنفذة للعملية الامتحانية وفق الخطة الأكاديمية المعدة لها من قبل رئاسة الكلية والتي ستستمر لأسبوعين.

وقد طاف الأخ/رئيس جامعة عدن يرافقه الدكتور/صالح مبارك بن حنتوش عميد كلية الهندسة بالقاعات التي يخضع أكثر من خمسة آلاف طالب وطالبة للامتحانات فيها في المستويات الدراسية الخمس بالكلية الموزعة على سبعة أقسام علمية التي تضمها الكلية.



وأستمع الدكتور/عبدالعزيز صالح بن حبتور لأراء الطلاب عن مستوى الأسئلة المعدة للامتحانات خلال هذا العام التي ركزت في طياتها على التطبيقات الرياضية والهندسية، والمعارف النظرية التي أخذت ضمن المساقات الدراسية المقررة على طلاب كلية الهندسة للمستويات الدراسية الخمس.



وحث الأخ/رئيس الجامعة أبناءه الطلاب على الاستفادة باقصى درجة من فرصة انتسابهم لكلية الهندسة التي تعد من كليات القمة بجامعة عدن والتي عُرفت الدراسة فيها بالجدية وبنوعية متميزة من الطلاب المتفوقين..، موضحاً أن خريجي كلية الهندسة هم من الكوادر المطلوبة في سوق العمل بالقطاعين العام والخاص ودول الخليج العربي نظراً للسمعة العلمية الممتازة التي لخريجي هذه الكلية.



إلى ذلك قام الأخ/رئيس الجامعة بمعية الأخ/عميد كلية الهندسة بتفقد القاعات الجديدة بالكلية التي جرى إفتتاحها العام الفارط 2011م، والاحتياجات المتبقية من التجهيزات الهندسية والمعامل والمختبرات الهندسية والاثاث المكتبية الجاري حالياً متابعة وزارة التخطيط والتعاون الدولي للاتفاق مع الجهات المانحة للبدء بتنفيذها وإستكمال التجهيزات اللازمة للكلية خلال العام الجاري 2012م.



كما أطلع الأخ/رئيس الجامعة على مستوى الأجواء الدراسية المناسبة التي توفرت للطلاب بعد انتقالهم إلى المبنى الجديد لكلية الهندسية بمنطقة الحرم الجامعي بمدينة الشعب، وكذا الخدمات التي توفرت للطلاب وإستكمال تجهيز أثنين من المطاعم داخل الكلية تقدم الوجبات الغذائية بأسعار مناسبة للطلاب تقل عن أسعار السوق.

  







رأيكم يهــمنا

.