اخبار الكلية

23 ابريل, 2012 12:00:00 ص
في إجتماع المجلس الأكاديمي بجامعة عدن

د. بن عزون : يؤكد على أهمية تجاوب المجالس الأخرى مع قرارات المجلس الأكاديمي بناءً على النصوص واللوائح الأكاديمية

 




أكد الدكتور/ سليمان فرج بن عزون نائب رئيس جامعة عدن للشؤون الأكاديمية على أهمية وضرورة  الالتزام بتنفيذ ما ورد في اللائحة التنفيذية لقانون الجامعات اليمنية الصادرة بالقرار الجمهوري رقم (32) لعام 2007م  لإجراءات الترقيات , وعلى أهمية تجاوب المجالس الأخرى مع قرارات المجلس الأكاديمي التي أتخذها بناءً على النصوص واللوائح الأكاديمية.

وشدد الأخ/ نائب رئيس جامعة عدن للشؤون الأكاديمية على سرعة تنفيذ قرارات الترقيات التي أقرها مؤخراً مجلس الجامعة , وعلى ضرورة بذل الجهود المشتركة بين أعضاء المجلس الأكاديمي ومجلس الجامعة.

جاء ذلك أثناء ترأسه الاجتماع الثاني للمجلس الأكاديمي لعام 2012م لمناقشة القضايا الأكاديمية المطروحة , وأطلع المجلس على محضر اجتماعه وصادق عليه.

وصادق المجلس على (33) قرار , (9) قرارات ترفيع إلى اللقب العلمي مدرس , و(4) قرارات ترفيع إلى اللقب العلمي أستاذ مساعد , و(6) قرارات ترقية إلى اللقب العلمي أستاذ مشارك , و(3) قرارات ترقية إلى اللقب العلمي أستاذ , و(5) قرارات إجازة تفرغ علمي , و(7) قرارات تثبيت أعضاء هيئة تدريسية مساعدة بعد تجاوزهم الفترة المحددة في قانون الجامعات اليمنية واجتيازهم الدورات الطرائقية.   

وحضر الاجتماع الدكتور / عبدالرحمن الكاف عن كلية ناصر للعلوم الزراعية , والدكتور / ابوبكر عبدالرشيد زميلان كلية التربية عدن , والدكتور/ علي بن صالح القعيطي كلية الحقوق,  والدكتور / حسين أحمد باكثير كلية الصيدلة, والدكتور / احمد محمد سميح كلية العلوم الإدارية, والدكتورة/ أحلام هبة الله كلية طب الأسنان, والدكتور / جمال بافضل ممثل نقابة هيئة التدريس,والدكتور /عادل عبدالمجيد علوي مدير عام الإدارة العامة للشؤون التعليمية بالجامعة مقرر المجلس.  





رأيكم يهــمنا

.