اخبار الكلية

22 ابريل, 2012 12:00:00 ص
خلال اجتماعه بفريق برنامج المختبرات الطبية بكلية الطب

-  الدكتور/عبدالعزيز صالح بن حبتور : هذا البرنامج يعد الأول من نوعه على مستوى الجامعات اليمنية ويعطي كلية الطب السبق في تدريسه

 





ترأس الدكتور/ عبدالعزيز صالح بن حبتور رئيس جامعة عدن اليوم في كلية الطب والعلوم الصحية (جامعة عدن) إجتماعاً موسعاً لفريق برنامج المختبرات الطبية بالكلية وذلك لمناقشة الإجراءات والإستعدادات لافتتاح قسم المختبرات ووضع الترتيبات اللازمة لصيانة مختبرات كلية الطب والعلوم الصحية للبدء بافتتاح هذا التخصص خلال الأعوام الجامعية القادمة.



وأكد الدكتور/ عبدالعزيز صالح بن حبتور في كلمته التوجيهية للمجتمعين أن برنامج المختبرات يعد من أهم البرامج التي تعطي لكلية الطب والعلوم الصحية بجامعة عدن السبق في تدريسه و يعد الأول من نوعه على مستوى الجامعات اليمنية الحكومية والخاصة.

وشدد على ضرورة تعاون الجميع لإنجاح هذا المشروع الذي سيشكل نقلة نوعية على مستوى مدينة عدن واليمن بشكلٍ عام , وسيوفر الكثير من الاختصاصيين و العلماء في مجال المختبرات الطبية.



وأشاد بجهود الفريق الذي يعمل جاهداً لتأسيس هذا البرنامج في إطار جامعة عدن , مؤكداً أن الجامعة ستعمل على دعم هذا البرنامج  بالإمكانات الممكنة كونه يعد برنامجاً بحثياً وخدماتي سيوفر العديد من الخبرات والكوادر الطبية التي سيستفاد منها الوطن.

عقب ذلك أستمع الأخ/ رئيس جامعة عدن إلى الملاحظات والاقتراحات من الحاضرين التي هدفت تطوير فكرة هذا البرنامج والبدء بالصيانة الشاملة للمختبرات, وتحديد الاحتياجات اللازمة له من فنيين وموظفين وأساتذة  والأجهزة الأساسية وبقية المتطلبات الضرورية .

حضر الاجتماع الدكتور/ خليل إبراهيم محمد الأمين العام لجامعة عدن , والدكتور/ علي احمد علي عميد كلية الطب والعلوم الصحية , والدكتور/ مهدي أحمد الحاج عميد كلية الصيدلة وبقية أعضاء فريق البرنامج .  





رأيكم يهــمنا

.