اخبار الكلية

04 يوليو, 2012 12:00:00 ص
بدء امتحانات القبول في كليات الطب البشري والصيدلة والأسنان للعام الجامعي"2012م - 2013م"

الدكتور/  العبادي ..على عمادات الكليات الثلاث والأساتذة والطلاب إلى التعاون لإنجاح سير العملية الامتحانية، بما يحقق الشروط والمعايير المطلوبة للالتحاق بالدراسة الجامعية بجامعة عدن.

 





قام الدكتور/محمد أحمد العبادي نائب رئيس جامعة عدن لشئون الطلاب  اليوم بتفقد سير عملية امتحانات القبول في كليات الطب البشري، والصيدلة، وطب الأسنان، للطلاب الراغبين بالالتحاق بهذه الكليات من خرجي الثانوية العامة.

وأطلع الدكتور /محمد أحمد العبادي نائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب، على مستوى الإعداد والتحضير للامتحانات من قبل عمادات الكليات الثلاث..، وتهيئتهم للظروف التي تمكن الطلاب من أداء الامتحانات بصورة مناسبة، وفي قاعات مكيفة للتغلب على حرارة الصيف التي تشهدها مدينة عدن هذه الأيام وفي ظل الانقطاع المتكررة الكهرباء.



وحث الدكتور/  العبادي ، عمادات الكليات الثلاث والأساتذة والطلاب إلى التعاون لإنجاح سير العملية الامتحانية، بما يحقق الشروط والمعايير المطلوبة للالتحاق بالدراسة الجامعية بجامعة عدن وفق معايير النجاح وذلك بالحصول على أعلى الدرجات في امتحانات القبول القائمة على المفاضلة التنافسية بين الطلاب المتقدمين.



ودعا أبنائه الطلاب المتقدمين للامتحانات التنافسية إلى بذل أقصى الجهد والتركيز في أداء امتحاناتهم كي يتمكنوا من الالتحاق بالكلية التي يرغبوا الدراسة فيها بجامعة عدن.

إلى ذلك أوضحت الدكتورة/أحلام هبة الله رئيسة لجنة القبول والتسجيل بالكليات الثلاث إلى أن إجمالي عدد الطلاب المتقدمين للامتحانات التنافس في كليات الطب البشري، والصيدلة، وطب الأسنان بلغ 3500 طالب وطالبه .



وأشارت الدكتورة/أحلام هبة الله أن الامتحانات ستستمر( للمدة من3 –  5،يوليو 2012م )  حيث سيخضع الطلاب المتقدمين لمعايير المفاضلة للامتحانات في مادتي الأحياء والفيزياء وكيمياء واللغة الانجليزية ...مشيرة بان الامتحانات سارت بصورة طبيعية رغم الوضع السيئ في الانقطاع الكهرباء والحرارة المرتفعه .

 وقالت الدكتورة /  احلام هبة الله رئيسة لجنة القبول ونتيجة لزيادة عدد المتقدمين في كل كلية اداء في زيادة عبْ عمل لجنة القبول والتسجيل و نأمل في العام القادم تكون الامتحانات القبول منفصلة كل كلية عن الاخرى.





رأيكم يهــمنا

.