اخبار الكلية

14 اكتوبر, 2012 12:00:00 ص

زيارة الدكتورة/ روزينا نيومن مسئولة العلاقات الألمانية البحثية والمتخصصة في علم النفس ومهارات التواصل



استقبل أ.د.علي احمد علي  عميد كلية الطب والعلوم الصحية يوم الأحد الماضي في مكتبه الدكتورة/ روزينا نيومن مسئولة العلاقات الألمانية البحثية والمتخصصة في علم النفس ومهارات التواصل وفي اللقاء أكد عميد الكلية على العلاقات المتميزة بين كلية الطب والعلوم الصحية – جامعة عدن وجامعة روستوك والذي  يظهر من خلال التعاون المشترك بين جامعة عدن وجامعة روستوك الألمانية لتأهيل الكوادر الطبية في مجال الماجستير والدكتوراه .

الجدير بالذكر  إلى أن ثلاثة من خريجي كلية الطب والعلوم الصحية وثلاثة آخرون من خريجي كلية طب الأسنان سيلتحقون هذا العام بجامعة روستوك الألمانية في إطار التأهيل للهيئة التدريسية المساعدة لكلية الطب.

وجدد الدكتور / علي احمد علي عميد كلية الطب والعلوم الصحية – جامعة عدن ترحيبه العالي بالدكتورة روزينا نيومن في رحاب كلية الطب والعلوم الصحية مؤكد على دورها المتميز في تعزيز روابط الصداقة والتعاون بين جامعة عدن وجامعة روستوك واشاد الدور الكبير للأستاذ الدكتور عبد العزيز صالح بن حبتور رئيس جامعة عدن ودوره الاستثنائي في دعم تنفيذ اتفاقيات التعاون المتبادل مع مختلف الكليات في جامعة عدن.

من ناحيتها أعربت الدكتورة روزينا نيومن مسئولة العلاقات الألمانية عن شكرها وتقديرها لعميد كلية الطب والعلوم الصحية ودورة في تشجيع هذه العلاقة الوطيدة بين جامعة عدن وجامعة روستوك كما أكدت على استعدادها التام في دعم تطوير هذه العلاقة بين كلية الطب والعلوم الصحية – جامعة عدن وكلية الطب – جامعة روستوك والمعاهد العلمية الطبية في الجامعة .

وفي إطار هذه الزيارة أهدت مسئولة العلاقات الألمانية البحثية الدكتور/علي احمد علي عميد كلية الطب والعلوم الصحية هدايا تذكارية لمدينة روستوك وجامعتها العريقة.

حضر اللقاء الدكتورة/ مهجت احمد علي عبده عميدة كلية طب الأسنان والأستاذ / حسين حسن بارحيم أمين كلية الطب والعلوم الصحية.

 





رأيكم يهــمنا

.