اخبار الكلية

02 فبراير, 2013 12:00:00 ص
الدكتورة/مهجت أحمد علي: ورشة كلية طب الأسنان بجامعة عدن غداً الأحد تسعى لتطوير المناهج العلمية بما يعتمل من تطورات علمية في العالم
2013-02-02

موقع جامعة عدن الإلكتروني



عدن/نصر باغريب:

تنظم كلية طب الأسنان بجامعة عدن يوم غدٍ الأحد ورشة عمل معنونة بـ (مراجعة وتحديث المنهج في طب الأسنان)، وذلك لتقييم مناهج كلية طب الأسنان، واستعراض أخر المستجدات العلمية في مجال علوم طب الأسنان.



 وأوضحت الدكتورة/مهجت أحمد علي عبده عميدة كلية طب الأسنان بجامعة عدن أن الورشة تأتي كوقفه تقويمية لمناهج كلية طب الأسنان وستناقش سبل تطوير المساقات الدراسية في الكلية وإمكانية إضافة مفردات تعليمية للمقررات التعليمية بها.

وأشارت أن ورشة العمل عن(Curriculum Revision and updating in Dentistry)، ستعقد خلال المدة من 3- 6 فبراير 2013م، برعاية الأستاذ الدكتور/عبد العزيز صالح بن حبتور رئيس جامعة عدن، وبالتعاون  مع منظمة الصحة العالمية (WHO)، وبحضور البروفسورة الألمانية بريجيت مولر هيلكي.

وأوضحت الدكتورة/مهجت أحمد علي عبده أن أكثر من 20 أستاذاً أكاديمياً سيشاركون بفعاليات الورشة طوال أربعة أيام، بقاعة كلية طب الأسنان بجامعة عدن..، منوهة إلى مشاركة أساتذة من كليات طب الأسنان في جامعة عـدن، وجامعة صنعاء، وجامعة الحديدة، وجامعة ذمار، وجامعة إب.





رأيكم يهــمنا

.