اخبار الكلية

06 فبراير, 2013 12:00:00 ص
أثناء لقائه بالبروفسورة بريجيت مولر هيلكي من جامعة روستوك الألمانية..الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور يؤكد على أهمية تحديث برامج كليات الطب كونها تعد من كليات القمة بالجامعة
2013-02-05

موقع جامعة عدن الإلكتروني



عدن/جهاد الوادي – نوال الحيدري:

بحث الدكتور/عبدالعزيز صالح بن حبتور رئيس جامعة عدن اليوم مع البروفسورة/بريجيت مولر هيلكي من جامعة روستوك الالمانية مجالات التعاون المشترك بين جامعة عدن وجامعة روستوك الألمانية فيما يتعلق بمراجعة وتحديث البرامج في كليات الطب الثلاث بجامعة عدن.



وأكد الأخ/رئيس الجامعة خلال اللقاء على أهمية تحديث برامج كليات الطب بوصفها من كليات القمة بالجامعة..، مشيراً أن هذا التحديث للبرامج سيثمر بالوصول لتحقيق معايير الجودة الأكاديمية العالمية.



وأشاد الدكتور/عبدالعزيز صالح بن حبتور خلال اللقاء مع البروفسورة/بريجيت مولر هيلكي بعمق العلاقات بين جامعة عدن وجامعة روستوك الألمانية في دعم الكثير من الفعاليات والبرامج التي تقام في إطار كليات (الطب والعلوم الصحية , والأسنان , والصيدلة) وفي تأهيل الدارسين في هذه الكليات.

وعبر الأخ/رئيس جامعة عدن عن تقديره لاستقبال أساتذة جامعة عدن الذين يقومون بزيارات بحثية أو لمواصلة دراساتهم العليا أو للمشاركة في دورات تدريبيه للتأهيل العالي في جامعة رستوك..، وكذا استقبال الدفعة الأولى من طلاب كلية طب الأسنان بجامعة عدن الذين يخضعون حالياً لدورة تدريبية متطورة بجامعة رستوك بألمانيا.

من ناحيتها أعربت البروفسورة/ بريجيت مولر هيلكي عن سعادتها الغامرة بزيارتها لليمن وللمرة الثانية والمشاركة مع عمادات كليات الطب (كلية الصيدلة، والطب البشري، وطب الأسنان)، وبالمشاركة في تحديث وتطوير المناهج فيها.

وأشارت البروفسورة/بريجيت مولر هيلكي إلى أنها  ورغم التحذيرات لها بعدم السفر لليمن نتيجة الأوضاع الأمنية إلا إنها رأت عكس ذلك, وأصرت على القدوم لليمن..، مؤكدة أنها لمست عن كثب ان الأوضاع في اليمن مستقرة تماماً.

إلى ذلك أعربت الدكتورة/مهجت أحمد علي عميدة كلية طب الأسنان وعمادة كلية طب الأسنان بجامعة عدن عن شكرها الكبير لجامعة رستوك لتعاونها الأكاديمي مع جامعة عدن..، وكذا شكرها لمنظمة الصحة العالمية الداعمة للمشاريع العلمية التي تخدم العمل الأكاديمي والتعليمي بجامعة عدن.





رأيكم يهــمنا

.