اخبار الكلية

02 فبراير, 2014 12:00:00 ص
محمد الدبعي


عـدن/نصر باغريب:

عقد مجلس كلية طب الأسنان بجامعة عدن اليوم اجتماعه الدوري الأول للعام الجاري برئاسة الدكتور/مهجت أحمد عبده الدبعي عميدة الكلية، ، لبحث إتجاهات مشروع خطة العمل الأكاديمية والتنظيمية للكلية خلال العام الجاري 2014م.



وأقر المجتمعون البدء بالعمل مع لجنة الاعتماد الأكاديمي بالكلية، استمراراً لعملية التقييم الذاتي ومواصلة عملية التحسين والتطوير لمناهج وبنية الكلية الأكاديمية وتوفير المتطلبات لاستكمال تقرير اللجنة بالكلية في مدة زمنية محدودة تمتد حتى صيف العام الجاري 2014م، وتقديمه لمجلس الاعتماد الاكاديمي وضمان الجودة في الجمهورية اليمنية لتنفيذ سياسية وخطط جامعة عدن في مجال الاعتماد الاكاديمي.



وخلال الاجتماع صادق جميع أعضاء مجلس الكلية على برنامج التحضير للمؤتمر العلمي الخامس لجامعة عدن 2015م، الذي يتم التحضير والاستعداد له منذ بداية العام الجاري حتى العام 2015م.



وأقر مجلس الكلية المشاركة العلمية في المخيم الجراحي اليمني لمركز الشفة الارنبية من اساتذة جراحين وطلاب كلية طب الأسنان بجامعة عدن، والذي سينظم خلال المدة من 8 – 14 مارس 2014م، برعاية الدكتور/عبدالعزيز صالح بن حبتور رئيس جامعة عدن..، ومن المقرر أن يضطلع المخيم بمساعدة الأطفال المصابين بالشفة الأرنبية وشق قبة الحنك في المجتمع اليمني، ومعالجتهم من هذا المرض الذي يشوه فم ووجه الطفل المصاب به.



إلى ذلك قدم مجلس كلية طب الأسنان، شكره وتقديره للدكتور/عبدالعزيز صالح بن حبتور رئيس جامعة عدن لاهتمامه الكبير في دعم الكلية، ومساندته المباشرة لعملية التحديث لبرامجها وتنفيذ مشاريعها التعليمية والبحثية.

وفي ختام الاجتماع أكدت الدكتورة/مهجت أحمد علي عبده الدبعي عميد كلية طب الأسنان بجامعة عدن، ورئيسة مجلس الكلية، على ضرورة العمل اليومي المكثف لإنجاح جميع الفعاليات العلمية لبرنامج الكلية والجامعة والاستعداد والتحضير العالي للعمل الأكاديمي في الفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي 2013م/2014م.





رأيكم يهــمنا

.