اخبار الكلية

02 فبراير, 2014 12:00:00 ص
محمد الدبعي


عـدن/نصر باغريب:

تفقد الدكتور/عبدالعزيز صالح بن حبتور  رئيس جامعه عدن اليوم السبت (1 فبراير 2014م)، سير عملية امتحانات الدور الأول للفصل الدراسي الاول للعام الاكاديمي 2013/ 2014م بكلية الصيدلة بجامعه عدن.



وجال الأخ/رئيس الجامعة بالقاعات الامتحانية بكلية الصيدلة بجامعة عدن..، حيث رافقه الدكتور/مهدي احمد الحاج باعوضة عميد كلية الصيدلة بجامعة عـدن..، الذي استعرض التحضيرات التي أعدت لإجراء الامتحانات لطلاب المستوى الأول بالكلية والظروف المناسبة التي توفرت للطلاب بعد انتقالهم للمبنى الجديد للكلية.



وأوضح الدكتور/مهدي أحمد الحاج باعوضة أن عدد الطلاب الذي يجلسون لامتحانات الدور الأول للفصل الدراسي الأول للعام الاكاديمي 2013/ 2014م بكلية الصيدلة بجامعه عدن، بلغ (194) طالباً وطالبة، مشيراً أن الامتحان بدأ اليوم بمادة الفيزياء لطلاب المستوى الأول للنظام العام والنفقة الخاصة والذي سيستمر حتى الـ 12 فبراير الجاري.



إلى ذلك تبادل الدكتور/عبدالعزيز صالح بن حبتور الحديث مع أبناءه الطلاب الذين يجلسون للامتحانات..، حاثاً إليهم على بذل أقصى ما لديهم من جهد وتقديم أفضل الإجابات بما يمكنهم من الحصول على درجات عالية.



وأشاد الأخ/رئيس جامعة عدن بالدور الكبير الذي تقوم به عمادة وأساتذة وموظفي كلية الصيدلة في توفير الأجواء المناسبة للطلاب لإنجاح العملية الامتحانية والتنظيم الدقيق للامتحانات وتوزيع الطلاب على القاعات وتهيئة الأجواء المناسبة لهم التي تساعدهم بالتركيز على كتابة الإجابات النموذجية في ملفاتهم الامتحانية.



وفي إطار زيارته لكلية الصيدلة، قام الدكتور/عبدالعزيز صالح بن حبتور، بتفقد سير العمل في قاعة الحاسب الآلي بالكلية، التي تم افتتاحها مؤخراً، وتعرف على الدور الإيجابي الذي تقوم به قاعة الحاسب الالى (الكمبيوتر)، في توفير المعلومات الالكترونية في مجال تخصص طلاب الكلية، بسهولة ويسر وسرعة.



رافق زيارة الأخ/رئيس جامعة عدن، الدكتور/علي أحمد يافعي عميد كلية الطب البشري بجامعة عدن، والدكتورة/مهجت أحمد علي عميدة كلية طب الأسنان، والأستاذ/محمد حسن سالم الأمين العام للجامعة، والدكتور/زياد بن طالب الكثيري، القيادي والخبير الدولي في مركز التطوير الأكاديمي، والدكتور/محمد طه شمسان المقطري مدير عام العلاقات الدولية، والأستاذ/حسين باهميل مدير مكتب جامعة عدن بالسعودية، والأستاذ/حسين حسن بارحيم بامشموس الأمين العام لكلية الطب، والأستاذ/نصر باغريب مدير عام الاعلام بجامعة عدن.











رأيكم يهــمنا

.