اخبار الكلية

28 فبراير, 2014 12:00:00 ص

محمد الدبعي





عـدن/نصر باغريب:

بحث الدكتور/عبدالعزيز صالح بن حبتور رئيس جامعة عدن اليوم وفي إطار زيارته الرسمية لألمانيا، مع البروفيسور/ايميل رايزنجر عميد كلية الطب بجامعة روستوك مستوى العلاقة التعليمية والأكاديمية بين جامعتين عدن ورستوك، وآفاق العمل المشترك بينهما لتأهيل المعيدين من جامعة عدن في كلية الطب جامعة روستوك.



وتناول اللقاء بين الجانبين مدة دراسة طلاب التخصص والدكتوراه في كلية الطب وكلية طب الأسنان..، وتم الاتفاق على تحديد مدة الدراسة  لنيل شهادة التخصص والدكتوراه في كلية طب الأسنان بجامعة روستوك كأقصى مدة من أربع الى خمس سنوات.



وأتفق على أن يتم ابتعاث المجموعة الجديدة من طلاب جامعة عدن خلال شهر سبتمبر 2014م في مختلف التخصصات العلمية على أن يتم الاستفادة من المنح المالية من الطلبة المتخرجين في شهر سبتمبر2014م. 



ومن جانب آخر حضر الدكتور/عبدالعزيز صالح بن حبتور مراسم حفل تخرج الطالبة/ريدان عبدالله سعيد الحطاب باحطاب التي تعد أولى الطالبات الدارسات بألمانيا من مبثعتثي جامعة عدن من الدفعة الحالية والتي حصلت فيها على شهادة التخصص والدكتوراه من كلية طب الأسنان – جامعة روستوك بتقدير ممتاز.



شارك باللقاء وحضر حفل اتخرج من جامعة عدن الدكتورة مهجت  أحمد علي عبده الدبعي عميدة كلية طب الأسنان بجامعة عدن، والدكتورة/ أحلام هبة الله علي رئيسة مركز الشفة الأرنبية وشق قبة الحنك بجامعة عدن، ومن جامعة روستوك الالمانية البروفيسور/لآنج رئيس قسم طب الأسنان التحفظي والبروفيسور/بانكه نائب رئيس القسم والمشرف على رسالة الدكتوراه للطالبة ريدان باحطاب.






رأيكم يهــمنا

.