اخبار الكلية

04 مارس, 2014 12:00:00 ص
محمد الدبعي


عـدن/نصر باغريب:

عبر الدكتور/عبدالعزيز صالح بن حبتور رئيس جامعة عدن، عن اعتزازه وفخره الكبير لتخرج الطالبة/ريدان عبدالله سعيد الحطاب باحطاب في هذا العام الدراسي ٢٠١٤م من كلية طب الأسنان جامعة روستوك الألمانية.



وأوضح أثناء لقاءه  اليوم بعدد من طلاب الدراسات العليا المبتعثين من جامعة عدن، إلى جامعة رستوك بألمانيا، أن تخرج الطالبة ريدان باحطاب يعد ثمرة من ثمار التعاون الأكاديمي بين جامعتي عدن ورستوك، والذي سيستفيد منه عدد أخر من الطلاب الدارسين حالياً بالجامعة أو الذين سيدرسون خلال الأعوام المقبلة.



وأعرب الدكتور/عبدالعزيز صالح بن حبتور عن تمنياته لجميع طلاب الدراسات العليا اليمنيين بكلية طب الأسنان بجامعة رستوك، وكذا بقية الطلاب اليمنيين في الجامعات الألمانية النجاح والتوفيق.

وأشار الأخ/رئيس جامعة عدن في كلمته التوجيهية لطلاب الدراسات العليا لأهمية استكمال دراستهم في كلية طب الأسنان والطب العام في جامعة روستوك بألمانيا خلال شهر سبتمبر ٢٠١٤م، بما يسهم بسرعة قدوم الطلاب الجدد من كلية طب الأسنان بجامعة عدن للدراسة العليا في جامعة روستوك بألمانيا، وذلك لسد النقص في التخصصات المهمة لأعضاء الهيئة التعليمية بكلية طب الأسنان بجامعة عدن ولانتهاء مدة دراستهم في جامعة روستوك هذا العام من شهادة تخصص ودكتوراه.

وأكد لطلاب الدراسات العليا بجامعة رستوك بألمانيا أن اليمن بعد انتهاء مؤتمر الحوار الوطني تحتاج الي كل الكوادر المؤهلة في الجامعات اليمنية للمساهمة في تطوير وتقدم الوطن.

وأوضح أن اليمن مقبلة على مستقبل مشرق طالما وتطلع إليه كل اليمنيين، يشترك الجميع دون استثناء في بناءه وتقدمه.

يذكر أن الدكتور/عبدالعزيز صالح بن حبتور يقوم حاليا بزيارة عمل أكاديمية إلى ألمانيا الاتحادية بناء على دعوة رسمية من جامعة رستوك.

حضر اللقاء الدكتورة مهجت  أحمد علي عبده الدبعي عميدة كلية طب الأسنان بجامعة عدن، والدكتورة/ أحلام هبة الله علي رئيسة مركز الشفة الأرنبية وشق قبة الحنك بجامعة عدن.





رأيكم يهــمنا

.