اخبار الكلية

07 ابريل, 2014 12:00:00 ص




عدن/ نوال الحيدري

 تصوير /صقر العقربي وعادل المقطري

التقى الدكتور/ عبدالعزيز صالح بن حبتور رئيس جامعة عدن اليوم (الاحد 6 ابريل 2014م ) بكلية طب الاسنان  بجامعة عدن, بعمادة الكلية وأعضاء الهيئة التدريسية بقسم الجراحه وذلك للوقوف أمام مجمل المتطلبات  والصعوبات التي تعيق العملية التعليمية والأكاديمية والطلابية بالكلية والعمل على حلها وإيجاد المخارج المناسبة لها.



واثنى الأخ/ رئيس الجامعة  في كلمته بجهود عمادة الكلية السابقة ممثلة بالدكتورة/  مهجت احمد علي عبده ، على كل ما بذل ووصول الكلية الى هذه المكانة المرموقة في إعداد كوادر طبية مميزة ونوعية والذي أعطى للكلية هذه السمعة الطيبة على المستوى المحلي و الإقليمي و الدولي وتطرق.. خلال لقائه الحميمي  بمعالجة كل المتطلبات التى تقف امامه الكلية  ، مؤكداً أن كلية  طب الاسنان  من كليات النخبة والقمة في جامعة عدن بمخرجاتها النوعية التي تفخر وتعتز بها الجامعة وكلية طب الاسنان  على حدٍ سواء.



وقال الأخ/ رئيس الجامعة ان اغلاق الأقسام العلمية تعد ظاهرة غير صحيحة ، علينا الوقوف امام هذه الظاهرة التي تعرقل مسار العملية التعليمية والأكاديمية و الحرص على مستقبل ابناءنا الطلاب والطالبات،  , موضحاً بأن لدى الجامعة نية لمعالجة كافة المتطلبات الاساسية وتجاوز كل المعوقات من اجل الحفاظ على التميز النوعي للكلية .



 وتم خلال اللقاء الموافقة على استمرار الدكتور / احمد الصاعدي بقسم الجراحة وتوفير كافة مستلزمات المكتبية والفنية فضلاً عن السعي نحو تقديم مشروع توسع مبنى الكلية والاستفادة من القاعات الكليات المجاورة طب والعلوم الصحية والصيدلة ورفع بأسماء المنتدبين للمجلس الكلية بتسوية اوضاعهم المالية .


 

من جانبه اشاد الدكتور / محمد عبدالله عقلان نائب رئيس الجامعة للشؤون الدراسات العليا والبحث العلمي بجهود رئاسة  الجامعة الجبارة في تذليل كافة الصعوبات التي تقف امام العملية  التعليمية والأكاديمية .. مشيراً على الجميع بتحمل المسئولية والعمل كفريق واحد للوصول للغاية المنشودة للكلية .

 فيما عبرت الدكتورة/  احلام هبه الله علي اسماعيل ، عميدة كلية طب الاسنان عن شكرها وتقديرها العالي لرئاسة الجامعة وعلى توليها هده المكانة ... مؤكده على حرصها الشديدة بالعمل بروح الفريق الواحد المتجانس والمتناغم مع جميع اعضاء الهيئة التعليمية والمساعدة ورفع راية العلم عالية فوق سماء كليتنا العزيزة على قلوبنا جمعيًا وسير نحو تطوير وتحديث برامجنا الاكاديمية .

 

 عقب ذلك أستمع الدكتور/ عبدالعزيز صالح بن حبتور رئيس الجامعة الى الاراء والملاحظات القيمة في اللقاء المثمر والى مجمل المتطلبات التي تعيق العمل الأكاديمي فضلا عن الإشكاليات التى تقف امام تطوير التعليم الطبي والخدمات الصحية المقدمه للمجتمع  ، وعودة العمل لقسم الجراحه كما كان سابقاً وتفعيل دو العيادات المتحركة  بإضافة الى معالجة وضعية المبعوثين خارجياً وتوسيع البنية التحية  الكلية  من قبل الدكتورة / مهجت احمد عبده والدكتور/ محمد حسن السقاف والدكتور / سعيد جيرع والدكتور / صالح يحي والدكتور / احمد الصاعدي والدكتور / محمد طه شمسان و الدكتور / وجدي مغارف والدكتورة / نادرة اسحاق .

 

حضر اللقاء الأستاذ د / حسين باسلامة نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية ،الأستاذ/  وجدي الجنيدي مدير عام الشؤون التعليمية بجامعة والاستاذ/ نصر مبارك باغريب مدير عام الاعلام  بجامعة.

 

 

 

 

 





رأيكم يهــمنا

.