اخبار الكلية

11 ابريل, 2014 12:00:00 ص




عدن/ نوال الحيدري

في اطار فعاليات اسبوع الطالب الجامعي الـ (19) لكلية طب الاسنان  التى حظى برعاية كريمة من معالي الدكتور / عبدالعزيز صالح بن حبتور رئيس جامعة عدن ، تحت شعار " لننهض بالوطن عالياً ولنجسد بعمق مفاهيم الانتماء الوطني" والذي يأتي تزامنا مع احتفالات الجامعة بعيدها الخامس والأربعين والتحضيرات للمؤتمر العلمي الخامس.


 

أشارت الدكتورة/ أحلام هبه الله علي اسماعيل عميدة كلية طب الاسنان ، إلى إن فكرة المعرض العلمي المرافق لفعاليات أسبوع الطالب الجامعي هي بحد ذاتها قيمة تمكن الطلاب من عكس تحصيلهم العلمي وتطبيقاتها والاستفادة منها.



وقالت فقد شهد اليوم  اقبالاً كبيراً من الزوار من طلاب المدارس الابتدائية والكليات الجامعة لتعرف على كيفية الوقاية وحماية الأسنان والطرق السليمة للحماية كما تعرفوا على القدرات والمهارات الطلابية التى اظهرت إبداعاتهم العلمية .


 

وأضافت الأخت  / عميدة الكلية ، ان هذه المعارض عبارة عن تظاهرة طلابية وتظاهرة علمية و نقلة نوعية لجامعة عدن كان على مستوى العملية التعليمية والعلمية ورسالة الجامعة تجاه المجتمع.. مشيرة بمدى اعجاب الزوار بالمعرض العلمي لما احتوته من  تطبيقات في مجالات العملية  للنظريات العلمية والأفكار الجديدة التي احتوتها.















 





رأيكم يهــمنا

.