اخبار الكلية

17 يونيو, 2014 12:00:00 ص
محمد الدبعي


عدن/ جهاد باحدَّاد – تصوير/ صقر العقربي:

أوضحت الدكتورة/ مهجت أحمد علي عبده القائم بأعمال عميد كلية طب الأسنان والقائم بأعمال رئيس اللجنة العليا لامتحانات القبول في الكلية أن إمتحانات القبول في كلية طب الأسنان للعام الجامعي 2014/2015م التي انتهت اليوم الثلاثاء (17 يونيو 2014م) سارت بنجاح وانضباط فاق كل التوقعات المحتملة,


وبدون أية صعوبات أو اختلالات أمنية, وبهذه المناسبة تقدمت بجزيل شكرها وتقديرها وعرفانها بالجميل لرئيس جامعة عدن الدكتور/ عبدالعزيز صالح بن حبتور لاعتماده عملية التنسيق والقبول لهذا العام عبر الإنترنت مع مركز تقنية المعلومات التابع لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي, وإشرافه المباشر من جمهورية ألمانيا الإتحادية على عملية التحضير والتنظيم وتأمين سير عملية الإمتحانات, ولدعمه اللامحدود لكلية طب الأسنان في مختلف المجالات العلمية والأكاديمية والطلابية.



وكذا شكرها للدكتور/ حسين عبد الرحمن باسلامة نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية والقائم بأعمال رئيس جامعة عدن لإشرافه المباشر واليومي وتذليله الصعاب وإسهاماته الكبيرة لإنجاح عملية امتحانات القبول لهذا العام.



فيما عبرت الدكتورة/ مهجت أحمد علي عن  شكرها للدكتور/ محمد أحمد موسى العبادي نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب ورئيس اللجنة التحضيرية العليا للقبول والتسجيل للعام الحالي لدعمه المعنوي والمادي اللامحدود  وإشرافه اليومي للتحضير لامتحانات قبول الطلاب لهذا العام والبالغ عددهم (786) طالباً وطالبة في كلية طب الأسنان.



وأشادت بجهود الأستاذ/ محمد علي الربيزي مسجل عام الجامعة ودوره في تسليم جميع الوثائق المتعلقة بالطلاب المتقدمين إلكترونياً في الوقت المحدد, وكذا لإشرافه المباشر على عملية القيد والتسجيل وإسهاماته الكبيرة في إنجاح عملية القبول والتسجيل عبر الإنترنت والتي تعد التجربة الأولى في تأريخ جامعة عدن.



كما اُثنت على الجهود التي بذلت من قبل الأستاذ/ محمد حسن سالم الأمين العام للجامعة الذي كان له دور كبير في توجيه ذات الاختصاص بسرعة توفير جميع متطلبات واحتياجات امتحانات القبول في كلية طب الأسنان, وساهم بشكل محوري في رفد الكلية بالحراسات الأمنية التي هيأت المناخ الملائم للطلاب والطالبات في جوٍ يسوده الأمن والأمان.



 وأوصلت شكرها وتقديرها للأستاذ/ وجدي الجنيدي مدير عام الشؤون التعليمية بالجامعة لتعاونه ووجوده اليومي في كلية طب الأسنان, ودوره في رفد الكلية بعدد من المراقبين من كلية الآداب التي كان لعمادتها ممثلة بالدكتور/ مازن شمسان عميد كلية الآداب دور فعلي وتعاون حقيقي لدعم نجاح هذه العملية.



كما شكرت أعضاء هيئة التدريس الأساسية التي أعدت امتحانات القبول, وأعضاء هيئة التدريس الأساسية والمساعدة من كليتي طب الأسنان والآداب المشرفين على عملية مراقبة الامتحانات لهذا العام في كلية طب الأسنان ولجهودهم المتميزة في إنجاح سير هذه العملية.



و قالت بأن من لم يشكر الناس لن يشكر الله, فالشكر والتقدير لجميع أعضاء اللجنة العليا لإمتحانات القبول بكلية طب الأسنان للعام الجامعي 2014- 2015م والذين صدر بهم قرار من رئيس الجامعة رقم (514) لعام 2014م وهم:

1.  أ.مشارك.د. أحلام هبة الله علي   رئيساً

2.  أ.مشارك.د. مهجت أحمد علي عبده  عضواً

3.  أ.مساعد.د. خالد مشهور يحيى   عضواً

4.  د. مروان عبدالوهاب التميمي  عضواً

5.  د. الوليد فؤاد محمد نعمان   عضواً

6.  الأخت/ كوكب حامد شهاب   عضواً



وجميع أعضاء اللجنة الفرعية لكلية طب الأسنان وهم:

1.  الأخ/ سامي سالم صالح فضل

2.  الأخت/ هناء أحمد يحيى

3.  الأخت/ صفاء أحمد يحيى

4.  الأخ/ محمد شفيق محمد إبراهيم

5.  الأخ/ عمر عبيد ناصر أحمد

6.  الأخ/ وضاح سعيد علي محمد

7.  الأخ/ رأفت أحمد صالح عوض

8.  الأخ/ علي أحمد الجحافي

9.  الأخ/ محمد نعمان سالم



لعملهم الدؤوب واليومي لمدة أسبوعين كاملين لإنجاح الفعاليات العلمية من إشراف وتحضير والتنظيم لامتحانات القبول بكلية طب الأسنان.

متمنية لجميع الطلاب المتقدمين التوفيق والنجاح والشكر مقدم لهم أيضاُ لتميزهم  طيلة أيام الامتحانات وتحليهم بالأخلاق العالية .



والشكر لمدير عام الكهرباء م/عدن, ومدير أمن جامعة عدن العقيد/ فاروق عبدالرحمن, ورئيس الحراسة الأمنية المقدم/ علي عقلان.

  











رأيكم يهــمنا

.