اخبار الكلية

08 يوليو, 2014 12:00:00 ص


محمد الدبعي




عـدن/نـصر باغريب:

أقرت عمادة كلية طب الأسنان ومنسقية مجلس الأمناء بجامعة عدن إقامة الحفل المركزي للاحتفاء بالطلاب الخريجين من الكلية للعام الجامعي 2013م/2014م، في يوم الخميس الموافق الـ14 أغسطس المقبل، وذلك برعاية الدكتور/عبدالعزيز صالح بن حبتور رئيس جامعة عدن، والمهندس الشيخ/عبدالله أحمد بقشان رئيس مجلس الأمناء بجامعة عدن. 



جاء ذلك في الاجتماع الذي عقد ظهر اليوم الاثنين (7/7/2014م)، بكلية طب الأسنان، وضم الدكتورة/أحلام هبة الله علي اسماعيل عــميدة كلية طب الأسنان بجامعة عدن، والدكتور/ابوبكر محمد بارحيم بامشموس منسق مجلس أمناء جامعة عدن، والمشرف على فعاليات احتفال تخرج الطلاب، والدكتورة/مهجت أحمد عبده الدبعي نائبة عميدة كلية طب الأسنان لشئون الطلاب، وبحضور ممثلين عن الطلاب الخريجين بالكلية.



وقد عبر المشاركون بالاجتماع عن شكرهم وتقديرهم للجهود التي بذلت من قبل رئيس جامعة عدن الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، وجهوده التي أدت إلى الوصول إلى هذا اليوم البهيج الذي تتخرج فيه هذه الدفعة المتميزة من الطلاب الذين تم تأهيلهم تأهيلاً علمياً عالياً بما يمكنهم من خدمة مجتمعهم..، كما عبر المجتمعون عن شكرهم للمهندس الشيخ/عبدالله أحمد بقشان رئيس مجلس الأمناء بجامعة عدن الذي ظل حاضراً وراعياً للكلية وطلابها وقدم الدعم والتشجيع المستمرين لبلوغ ثمار هذا النجاح وبلوغ مرحلة التخرج لطلاب الكلية.

وتناول الاجتماع الاجراءات التحضيرية للاحتفال بتخرج الدفعة الـ13 من طلاب كلية طب الأسنان، البالغ عددهم 130 طالباً وطالبة، من النظامين الدراسيين الصباحي والمسائي.

وبحث المجتمعون برنامج الاحتفال الذي سيتضمن إلقاء عدد من الكلمات التوجيهية للخريجين، ومنح الشهادات التقديرية للطلاب الخريجين والأساتذة المتميزين، ناهيك عن مراسم التكريم للطلاب والأساتذة، وعدة فقرات فنية ناهيك عن مضامين الملصقات الخاصة بالمناسبة.





رأيكم يهــمنا

.