اخبار الكلية

22 ديسمبر, 2010 12:00:00 ص




برعاية أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور - رئيس جامعة عدن و تزامنا مع احتفالات بلادنا بأعياد الثورة المجيدة و احتفالات الجامعة بذكرى تأسيسها الأربعين، أقامت كلية طب الأسنان نشاطا أكاديميا بمناسبة يوم المدرس ، و يأتي هذا النشاط و الاحتفال تقديراً لجهود أعضاء هيئة التدريس بالكلية لما يبذلوه من جهود جبارة و عطاء لا ينضب من أجل السمو و الرقي بالمستوى الأكاديمي للكلية.




 

حضر الفعالية الدكتور/ محمد طه شمسان  مستشار وزير الصحة بعدن ومدير العلاقات الدولية بجامعة عدن، و ذلك نيابة عن الأستاذ الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور – رئيس جامعة عدن و نقل الدكتور/ محمد طه شمسان تحيات رئيس الجامعة لجميع أعضاء الهيئة التدريسية في كلية طب الأسنان و اعتزاز الجامعة و فخرها بالدور الرائد و المتميز لما لهذا الدور من أثر عظيم في تخريج كوادر وطنية رائدة قادرة على خدمة الوطن و المواطن و مواجهة تحديات المستقبل.



و قد تم خلال الفعالية تكريم الأستاذ الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور – رئيس جامعة عدن، شكراً و عرفانا و تقديراً لما يبذله من جهود دائمة في دعم كلية طب الأسنان الوليدة، هذا و قد تسلم الدكتور/ محمد طه شمسان الدرع الخاص برئيس الجامعة، و ذلك نيابة عن الأستاذ الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور – رئيس جامعة عدن.



، ثم كرم جميع أفراد الهيئة التدريسية من مؤسسين لكلية طب الأسنان، و نواب العميد و رؤساء الأقسام و الأساتذة المحاضرين في الكلية.


 

 

 
 
 



 
 




كما تم أيضا تكريم كل من الدكتور/ علي أحمد علي عميد كلية الطب و العلوم الصحية ، و الدكتور / مهدي الحاج عميد كلية الصيدلة.




 
 
 


 




رأيكم يهــمنا

.