اخبار الكلية

16 اغسطس, 2014 12:00:00 ص

محمد الدبعي




عـدن/نصر باغريب:

أقامت كلية طب الأسنان بجامعة عدن مساء أمس حفلا تراثيا وفنيا بمناسبة تخرج الدفعه الثالثة عشر من طلاب كلية طب الاسنان بجامعة عدن والبالغ عددهم 138 طالباً وطالبه للنظامين الصباحي والمسائي للعام الجامعي (2013/2014م)، والذي حظي برعاية كريمة من الدكتور/عبدالعزيز صالح بن حبتور رئيس جامعه عدن والشيخ المهندس/عبدالله أحمد بقشان رئيس مجلس امناء جامعة عدن.




وشهد الحفل تقديم التهاني من قبل رئيس جامعة عدن ورئيس مجلس الأمناء، وإشادة منهما بما بدله الطلاب من جهد ومثابرة وجدية طوال مدة دراستهم بالكلية، حتى شهدوا هذا اليوم السعيد والاحتفال بتخرجهم..، كما جرى تبادل التهاني بين الطلاب وأولياء أمورهم وذويهم وأصدقائهم بمناسبة نجاحهم وتخرجهم من كلية طب الأسنان بجامعة عدن.



وخلال الحفل ألقت الطالبة/مديحة بامطرف قصيدة شعرية مطولة تعرضت فيها لسنوات الدراسة ودور الكلية وأساتذتها في تعليم الطلاب العلوم النظرية والتطبيقية حتى بلغوا هذا اليوم الذي يشهد تخرجهم وانتهاء دراستهم والبدء بالحياة العملية لهم.



كما أستمع المشاركين بالحفل لوصلات غنائية من التراث الشعبي، كما أدى شبانا فلسطينيين رقصة الدبكة الفلسطينية، تعبيراً عن مشاركتهم للطلاب فرحة تخرجهم، وأختتم الحفل بتناول وجبة العشاء على شرف الطلاب الخريجين.



حضر الحفل الدكتورة/أحلام هبة الله علي إسماعيل عميدة كلية طب الأسنان بجامعة عدن، والدكتور/ابوبكر محمد بارحيم بامشموس مدير مركز الاستشارات بالجامعة، ومنسق مجلس الأمناء بالجامعة، والدكتورة/مهجت أحمد علي عبده مديرة مركز الشفة الأرنبية بالجامعة، والدكتور/محمد علي البار مدير مركز أخلاقيات الطب بالمملكة العربية السعودية، وعدد من أساتذة جامعة عدن وحشد من الضيوف.









رأيكم يهــمنا

.