اخبار الكلية

23 ديسمبر, 2010 12:00:00 ص


 أقامت جامعة عدن مساء اليوم الخميس 23 ديسمبر 2010 حفلا فنيا و تكريميا للفائزين بمسابقات أسبوع الطالب الجامعي الثامن عشر الثقافية والأدبية والرياضية  والعلمية، وذلك في الحفل الذي أقامته الجامعة في المسرح المكشوف بكلية التربية عدن بمناسبة اختتام فعاليات أسبوع الطالب الجامعي الثامن عشر .


وفي الحفل الذي بدء بآي من الذكر الحكيم ألقى الدكتور/محمد أحمد العبادي نائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب كلمة الجامعة أشار فيها إلى تميز أسبوع الطالب الجامعي لهذا العام كونه أقيم تحت رعاية فخامة الرئيس علي عبدالله صالح الذي يعطي الجامعة اهتماما خاصا في إطار اهتمامه بالعلم والعلماء ثم استعرض الدكتور العبادي اهتمام الجامعة بهذا الأسبوع الذي درجت الجامعة على تنظيمه منذ العام 1975م حرصا منها على إبراز إبداعات طلابها الثقافية والأدبية والرياضية.

 



هذا و قد قامت كلية طب الأسنان بإهداء صورة تذكارية للأستاذ الدكتور / عبدالعزيز صالح بن حبتور – رئيس الجامعة ، و ذلك تكريما و تقديراً لجميع الجهود الجبارة التي يبذلها للرقي بالمستوى العلمي و الأكاديمي لجامعة عدن و كلية طب الأسنان.

و الصورة التذكارية هي من رسم الطالبة عفراء عبداللطيف و هي رسم للأستاذ الدكتور / عبدالعزيز صالح بن حبتور و هو يحمل بين يديه شعار الذكرى الأربعين لجامعة عدن.


حضر حفل الختام الدكتور /مختار بن لصفوح الأمين العام المساعد بالجامعة وعمداء الكليات ومدراء المراكز العلمية ومدراء العموم بالجامعة وحشد من أعضاء هيئة التدريس والطلاب،كما حضر حفل الختام حداد عبدالتواب الجوهري القنصل المصري بعدن والمستشار حمد بن سعود الحوسني نائب القنصل العماني بعدن.


 





رأيكم يهــمنا

.