اخبار الكلية

31 اكتوبر, 2014 12:00:00 ص

-  د. باسلامة:  أدعو جميع كليات الجامعة إلى السعي لتطوير نوعي لمختلف البرامج والمساقات العلمية تتواكب مع متطلبات سوق العمل

-  د. أحلام: هذه الورشة هي بداية لورش عمل علمية قادمة

 




عدن/ جهاد باحدَّاد – تصوير/ صقر العقربي:

اختتمت اليوم بكلية طب الأسنان بجامعة عدن أعمال ورشة العمل الخاصة بـ (بمواصفات البرنامج الأكاديمي والمساقات الدراسية) التي نظمتها الكلية برعاية الدكتور/ عبدالعزيز صالح بن حبتور رئيس جامعة عدن والتي استمرت لمدة أربعة أيام بمشاركة (30) مشاركاً من أعضاء هيئة التدريس والتدريس المساعدة في الكلية.



وفي ختام الورشة ألقى الدكتور/ حسين عبدالرحمن باسلامة القائم بأعمال رئيس جامعة عدن نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية كلمة رئاسة الجامعة هنأ من خلالها المشاركين بنجاح هذه الورشة ناقلاً تحيات رئيس الجامعة بنجاحها آملاً الاستفادة القصوى مما تلقاه المشاركين من معلومات فيها.



وأشاد الأخ/ القائم بأعمال رئيس جامعة عدن نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية بدور الكلية في تنظيم هذه الورش النوعية التي يستفيد منها عضو هيئة التدريس فيها والتي ستضيف معلومات حديثة إلى معلوماته السابقة في كيفية إعداد المعلومات وتوصيلها إلى أبنائهم الطلاب لتحقق نتائج نوعية ومخزون علمي كبير يستفيدون منه عقب تخرجهم من الكلية تتواكب مع مختلف التطورات في المجال الصحي وطب الأسنان يحديداً.., مؤكداً أن عملية التطوير يجب أن تستوعب كل المعطيات والتطورات العلمية المختلقة.



وفي كلمته التوجيهية قدم الدكتور/ حسين باسلامة شكره لعمادة الكلية ورؤساء الأقسام العلمية وأعضاء هيئة التدريس فيها لحرصهم الشديد في السعي لاستيعاب أساليب علمية حديثة تؤهلهم في تقديم مادة علمية نوعية تضاهي ما يقدم في أرقى الجامعات العالمية.., داعياً جميع كليات الجامعة إلى السعي لتطوير نوعي لمختلف البرامج والمساقات العلمية تتواكب مع متطلبات سوق العمل.., منوهاً بأن كلية الصيدلة من الكليات المتميزة على المستوى المحلي والاقليمي والتي تحظى باهتمام ورعاية قيادة جامعة عدن ممثلة الدكتور/ عبدالعزيز صالح بن حبتور رئيس الجامعة.



 من جانبها أكدت الدكتورة/ أحلام هبة الله علي عميد كلية طب الأسنان أن هذه الورشة هي بداية لورش عمل علمية قادمة تستوعب الكادر التدريسي في الكلية للخروج بمساقات تتواكب مع مواصفات البرنامج الأكاديمي ومعايير الجودة.





وفي سياق كلمتها أعربت الأخت/ عميدة الكلية عن جزيل شكرها للدكتور/ عبدالعزيز صالح بن حبتور رئيس جامعة عدن لرعايته الكريمة ودعمه الكبير للكلية ولهذه الورش تحديداً ووقوفه دوماً صفاً واحداً إلى جانبها في سبيل تطوير برامجها ومساقاتها التعليمية.. وكذا شكرها للدكتور/ حسين عبدالرحمن باسلامة القائم بأعمال رئيس الجامعة النائب الأكاديمي لرئيس جامعة عدن لحضوره المستمر ومشاركته فعاليات الكلية وأنشطتها العلمية المختلفة.  

 












 





رأيكم يهــمنا

.