اخبار الكلية

05 يناير, 2015 12:00:00 ص

http://adendent-faculty.net/uploads/Newspic/05-Jan-2015/5dd4588b-e0b5-4f8a-8cb9-673dcbc664b0sh.JPG

كلمة عميدة الكلية

مع اطلالة عام 2015م  أتمنى كل الخير والتوفيق والنجاح لكم جميعاً يامن تعملون بجد وتفان في كلية طب الأسنان وكلية الطب والعلوم الصحية وكلية الصيدلة وتساهمون مساهمة فاعلة في تسيير العملية التعليمية في كلية طب الأسنان بشكلها الأكاديمي المشرف .
أبنائي الطلاب , لكم مني خاصةكل التمنيات بالنجاح والتوفيق في امتحانات الفصل الأول من العام الدراسي 2014 / 2015 م وادعوكم الى الجد والاجتهاد في التحصيل العلمي لتحقيق اعلى مستويات النجاح والتميز وتضعونه على الدوام هدفكم الأول في حياتكم الجامعية والعلمية.
واسمحوا لي أن انقل لكم البشرى بأن الكلية تعمل خلال الأشهر القادمة على تحقق العديد من الإنجازات، فمع بداية الفصل الدراسي الثاني ستجدون الكلية تواصل سعيها الحثيث وسيرها بخطى ثابتة على طريق تحقيق الجودة والاعتماد الأكاديمي. فقد عملت الكلية في الأيام الأولى من العام 2015على رفد المكتبة بدفعة جديدة من الكتب العلمية القيمة وعددها 240 كتاب وبتكلفة وقدرها ( 10 آلف دولار ) كي تحصلون على المعلومة العلمية بسهولة ويسر.
كما ستقوم الكلية بافتتاح القسم الجديد لجراحة الفم والأسنان بتكلفة وقدرها ( 17 آلف دولار ) كي يتمكن الطلاب من التطبيق العملي بساعاته المعتمدة ويتخرجون كأطباء أسنان أكفاء ينافسون على الريادة في تقديم الخدمات الصحية المتميزة في مجال طب الأسنان على المستوى المحلي والخارجي.
أبنائي الطلاب, تدعيما وترسيخاً للمهارات العلمية في دراستكم الجامعية سيتم تفعيل معملي الصب والخزف في الكلية حيث سيقوم فنيو الأسنان بشرح عملية صناعة التعويضات السنية الثابتة ( الجسور) وتصنيعها داخل الكلية .
وقبل أن اودعكم أهنئ أسرة جامعة عدن ومحافظة عدن عامة بالعام 2015م وادعوهم للتكاتف والعمل الجاد للمحافظة على رقي مدينة عدن على المستوى الأكاديمي والثقافي والحضاري.


  وإلى لقاء آخر لكم مني كل الود.

                                                                                  عميدة الكلية .

 





رأيكم يهــمنا

.