اخبار الكلية

27 يناير, 2015 11:50:00 م

موقع كلية طب الاسنان - جامعة عدن الإلكتروني



عدن/ نسرين أنيس جاوي

ت/ يسرى عبدالرحمن الشرعي

ترأس الدكتور/ محمد أحمد العبادي  نائب رئيس جامعة عدن للشؤون الطلاب يوم الثلاثاء (20 يناير 2015م) اجتماع كلية طب الاسنان بقاعة مجلس الجامعة ديوان رئاسة جامعة عدن خورمكسر وذلك لمناقشة وحل قضايا الطلاب و عدد من القضايا المتصلة بعمل الكلية ونشاطها الطلابي.


 

وفي مستهل كلمته التوجيهية أوضح الدكتور/ محمد أحمد العبادي نائب رئيس الجامعة الطلاب أن هذه الاجتماع جاء لمناقشة وحل المطالب لطلاب كلية طب الاسنان , وتطرق نائب رئيس الجامعة  لشؤون الطلاب الى ترشيح ثلاثة طلاب للتواصل مع العمادة بشكل مباشر وحل تلك الأمور , وأن نعمل على تحديد موعد لترتيب هذه الأمور .

من جانب اخر عبرت الدكتورة/ جميلة محمد عبده  نحن نمر بنفس الظروف وأغلقت بعض الجامعات وكان هناك عدم الثقة بين العمادة والطلاب بسبب توقف الدراسة .



لابد يوصي بها الكلية  بأن يعالجوا مشاكلهم ببعضهم البعض دون الرجوع إلى عمادة الكلية إلا في الضرورة القسوة , وأن يكون هناك لجنة متخصصة لمتابعة هذه الأمور الذي تخص كل قسم مع كل رئيس قسم أو حلها عبر عمادة الكلية المتخصصة بذلك .

فيما قام الدكتور/ عبد الرحمن محفوظ / مستشار رئيس الجامعة , مسألة التغيير من الصعب تغيرها وأن نحقق كل المطالب من الصعب أيضاً , ولابد من التنازل في بعض القرارات من كل طرف سواء الطلاب أو اللجنة ونصحنا بأن لايكون هناك توقف بالدراسة حتى لا تتفاقم  الأمور .

عقب ذلك قال الأخ/ سعيد باعنقود هناك بعض الطلاب قاموا بإرسال شتم بالنفوس بوك من الطلاب وهناك بعض الأمثلة , طالب من طلاب قسم طب الأسنان تعليق من أحد الطلاب بأن لا يرى الفساد في الكلية ويقف مع أصحاب الفساد , أيضاً طالبة في سنة ثانية تقول  ياكافر لاتتستر  بالدين والفساد .

وأنا كمدرس أو هيئة تعليمية رافض شيء إسمه إعتصام هناك حلول لتلك الأمور الذي ستقدم لكن تغير العمادة فهذا أمر مرفوض نهائي .

حضر الاجتماع  الدكتور / محمد أحمد العبادي  نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب بجامعة عدن والدكتورة/ جميلة محمد عبده , والاستاذ عبد الرحمن محفوظ مستشار رئيس الجامعة , الدكتور/ أبو بكر بارحيم مدير مركز الاستشارات الهندسية بجامعة عدن  والاخ سعيد باعنقود.











رأيكم يهــمنا

.