اخبار الكلية

01 فبراير, 2015 09:55:00 م

موقع كلية طب الأسنان - جامعة عدن الإلكتروني



  عدن/ نسرين جاوي / ياسمين محمد

  ت / حلمي الكسادي

ترأس الدكتور/محمد أحمد العبادي نائب شؤون الطلاب وأعضاء اللجنة في مجلس شؤون الطلاب اليوم الخميس( 29يناير2015م) في قاعة كبار الضيوف بديوان رئاسة جامعة عدن اجتماع حول ( معالجة قضايا الطلاب وكيفية معالجة تلك المشاكل ).



وأكد الدكتور/ محمد أحمد العبادي نائب شؤون الطلاب في مستهل الاجتماع على ضرورة المقابلة والاجتماع مع الطلاب لكي تلمس اللجنة معالجة المشكلة على أرض الواقع وتعرف على القضايا الطلابية التى يعاني منه الطلاب اول بأول وكيفية السبل لتطبيق قرارات اللجنة المنعقدة في 18/1/2015م وإيجاد الحلول للمشاكل التي استجدت حالياً.



وقد أشارالدكتور/  العبادي ، على ضرورة اجتماع اللجنة بالاتفاق مع كلية الطب البشري وعمادة كلية طب الأسنان والتنسيق بينها وبين الطلاب ، مشيراً  أن لجنة المشكلة من لجنة الجامعة وكلية طب الأسنان  تحرص على مستقبل الطلاب من الضياع وإعلام الطلاب بالحلول التي أقرتها الجامعة .

ومن جانبها اوضحت  الدكتورة/ مهجت على عبدة ، مديرة مركز الشفة الارنبية بكلية طب الاسنان ، على أن الكلية بالتعاون مع مدرسيها والكفاءات العلمية  تعتبر كسفينة تضاهي الكليات الأخرى وإعطاء الطلاب الحق في إبداء رأيهم وضرورة الملامسة لمعاناتهم وكذا عدم المساس باللائحة حفاظاً على مستقبل الطلاب .

كما تطرق كلاً من الدكتور/ . سعيد محمد إسماعيل والدكتور/ ابوبكربارحيم مدير الاستشارات الهندسية بجامعة عدن  بأن النظم لايجب أن تكون لعبة في  أيدي  الطلاب و يجب تشكيل لجنة لحل تلك المشاكل مكونة من ثلاثة من أعضاء اللجنة وممثلي من الطلاب وأولياء الأمور لضرورة حل المشكلة .

حضر الاجتماع الأستاذ /  وجدي الجنيدي مدير الشؤون التعليمية بجامعة عدن وأعضاء اللجنة بكلية الطب جامعة عدن . 











رأيكم يهــمنا

.