اخبار الكلية

06 يناير, 2011 12:00:00 ص





قدم الشيخ المهندس عبدالله أحمد بقشان الدعم المالي و الإنساني و بدعم كبير و اهتمام شخصي بالغ من الأستاذ الدكتور / عبدالعزيز صالح بن حبتور - رئيس جامعة عدن سيتم إجراء العمليات الجراحية في جامعة روستوك الألمانية، للطفلتين زينب و تماني و اللتين انتظرتا أكثر 3 سنوات لرجل الأصل الطيب مثل الشيخ المهندس عبدالله أحمد بقشان و التي تعاني إحداهن من ورم حميد في الغدد اللمفاوية للوجه و الفكين مما أدى إلى ورم متزايد لنصف الوجه.

كما تعاني المريضة الأخرى من شق في الأنف و هو أحد أمراض التشوهات الخلقية التي يشرف مركز الشفة الأرنبية و شق قبة الحنك بجامعة عدن على متابعتها.


 



و قد عبر أهالي الطفلتين عن عميق امتنانهم و شكرهم الجزيل للشيخ المهندس عبدالله أحمد و الأستاذ الدكتور / عبدالعزيز صالح بن حبتور - رئيس جامعة عدن، و الدكتورة أحلام هبة الله مديرة مركز الشفة الأرنبية و شق قبة الحنك بجامعة عدن على عرضها الحالات للوفد الطبي الألماني برئاسة أ.د. بسام السقا من جامعة روستوك ضمن اتفاقية التعاون الأكاديمي بين الجامعتين و التي وقعت من قبل أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور في يونيو 2009م.


 

كما لا ننسى الدور الكبير و الإنساني للبروفسور بسام السقا السوري الأصل الألماني الجنسية على إصراره لنقل الطفلتين لتلقي العلاج في المانيا. 






 

 




رأيكم يهــمنا

.