اخبار الكلية

01 مارس, 2018 09:15:00 ص


شكر وامتنان بنجاح الملتقى العلمي الثاني لأطباء الأسنان عدن

الثلاثاء - 27 فبراير 2018 - الساعة 11:42 م

 

عدن تايم / خاص :

هنأ رئيس اللجنة التحضيرية العليا للملتقى العلمي د. أوسان سالم حميد اخوانه وزملائه الأطباء وأبنائه الطلاب بالنجاح الباهر الذي حضي به الملتقى الثاني لأطباء الأسنان بعدن، معيد الدكتور اوسان النجاح الذي حضي به الملتقى العلمي الثاني للجهود الرائعة والهمم الجبارة التي بذلت من قبل الجميع.

وقال د. أوسان: كنت متيقن ومتأكدا من النجاح الذي سيحققه الملتقى الثاني وخاصة أني رأيت ذلك في عيونكم وسمعته بنبرات حديثكم ولمسته بأيديكم العازمة عليه والساعية لتحقيقه كما شممت رائحة نجاحه فواحه تمتزج مع نسيم عدن العليل أيام التحضير والعمل للملتقى وفعاليته العلمية الضخمة.

ممتناً لعميد كلية طب الأسنان عدن بجامعة عدن ورئيس الملتقى والمسؤول العلمي د. محمد السقاف لما قدمه للملتقى من دعم وتفاني، والذي ما فتئ د. السقاف يقدم للملتقى كل ما باستطاعته من جهودا جبارة ولمسات مهمة لإنجاح الملتقى ، خاصاً بالشكر والتقدير نائب مدير مكتب الصحة عدن د. محمد محسن ربيد و أعضاء اللجنة التحضيرية العليا وأعضاء اللجان التنظيمية الفرعية الذين كان لهم الفضل بعد الله في النجاح الذي حضي به الملتقى الثاني.

مثمنا استجابة جميع الأطباء والمحاضرين الذين لبوا الدعوات وتجشموا عناء السفر من المحافظات برغم ما طالهم من عناء ومشقة وسلوكيات بسبيل حضورهم والمشاركة ، كما ثمن جهود جميع من دعم الملتقى من شركات ومؤسسات وشخصيات وطلاب الذي اضفى حضورهم لمسه خاصة جعلت من الملتقى علامة فارقة في مجال الملتقيات العلمية الطبية في العاصمة عدن .






رأيكم يهــمنا

.