اخبار الكلية

03 فبراير, 2011 12:00:00 ص


 


تفقد الدكتور/عبد العزيز صالح بن حبتور رئيس جامعة عدن اليوم الخميس (3 فبراير2011م)، سير عملية امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 2010م/2011م، في كليات طب الأسنان والآداب والهندسة.

وأثنى الدكتور/عبدالعزيز صالح بن حبتور الذي رافقه الدكتور/عبدالحكيم العزعزي مساعد نائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب بالتنظيم الدقيق للامتحانات وتوزيع الطلاب على القاعات وتهيئة الأجواء المناسبة لهم التي تساعدهم بالتركيز على كتابة الإجابات النموذجية في ملفاتهم الامتحانية.




وطاف الأخ/رئيس الجامعة بالقاعات الامتحانية بكليات طب الأسنان ترافقه الدكتورة/مهجت أحمد الدبعي عميدة الكلية، وكلية الآداب يرافقه الدكتور/حسين عبدالرحمن باسلامة عميدة الكلية، وكلية الهندسة يرافقه الدكتور/صالح مبارك بن حنتوش عميد الكلية.

وتلمس عن كثب عملية أجراء الامتحانات الفصلية التي دشنت اليوم في كل المستويات الدراسية والأجواء المهيأة للطلاب لإجراء الامتحانات في ظروف مناسب وفي قاعات خصصت لهذا الغرض من قبل جامعة عدن وعمادات الكليات 





وقد دعا الدكتور/عبد العزيز صالح بن حبتور أبناءه الطلاب الذين يخوضون الامتحانات الفصلية بجامعة عدن إلى بذل الجهود المكثفة للحصول على أعلى الدرجات التي يمكن أن يحققوا من خلالها طموح الوطن إلى الرقي الحضاري المنشود.

وتطرق الأخ/رئيس جامعة عدن خلال أحاديثه مع أبناءه الطلاب إلى أن الجهد الذي يبذلونه خلال فترة دراستهم وفي الامتحانات أدى إلى إيجاد مخرجات تعليمية عالية لطلاب جامعة عدن..، مشيراً أن ذلك الجهد أدى إلى جعل سمعة ومكانة كليات جامعة عدن تحتل مكانة متقدمة على المستوى المحلي والخارجي.





وأكد أن قيادة الجامعة لن تألوا جهدا في تسخير أقصى إمكانياتها لتوفير المناخات المناسبة لطلابها خلال فترة الامتحانات الفصلية التي بدأت اليوم وتستمر حتى نهاية الأسبوع المقبل..، معرباً عن تقديره لجهود عمادات كليات الهندسة والآداب وطب الأسنان وتمنى التوفيق والنجاح للطلاب.

بذكر أن أعداد الطلاب الخاضعين لامتحانات الفصل الدراسي الأول في كل المستويات في كلية طب الأسنان بلغ (540) طالبا وطالبة، في حين بلغ عدد الطلاب الذين سيخوضون الامتحانات في كلية الآداب (1250) طالبا وطالبة، أما عدد الجالسين للامتحانات في كلية الهندسة فقد بلغ (5200) طالبا وطالبة.

رافق رئيس الجامعة جولته على الكليات الثلاث الدكتور/مازن أحمد شمسان الذبحاني نائب عميد كلية الآداب لشئون الطلاب، والدكتور/مسعود سعيد عمشوش نائب عميد كلية الآداب للشئون الأكاديمية، والدكتور/محمد عقيل العطاس نائب عميد كلية الهندسة لشئون الطلاب، وعدد من مسئولي الجامعة وكليات طب الأسنان والآداب والهندسة.



 
 


 
 




رأيكم يهــمنا

.