اخبار الكلية

31 يوليو, 2018 12:15:00 م



 

 

اختتمت صباح يوم أمس الاثنين الموافق الثلاثون من شهر يوليو لسنة 2018 في كلية طب الأسنان فعاليات وأنشطة الدورة التدريبية الثانية لأطباء الأسنان والتي تنظمها شركة دنتيوم المتخصصة بمنتجات زراعات الأسنان وملحقاتها بالتعاون مع نقابة أطباء الأسنان عدن و كلية طب الأسنان جامعة عدن.

 

شهد هذا الحفل حضور وكيل محافظة عدن الاستاذ رشاد شايع ونائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور عادل عبدالمجيد وعميد كلية طب الأسنان د. محمد حسن السقاف ونائب مدير مكتب الصحة بمحافظة عدن الدكتور محمد ربيد ورئيس نقابة أطباء الأسنان عدن الدكتور أوسان سالم حميد ومدربي ومحاضري الدورة د. محمد عوض بن صلاح و د. علي منصر بن حلبوب.

 

وفي اليوم الثالث من الدورة قام رئيس جامعة عدن الدكتور الخضر لصور ومعه عميد كلية طب الأسنان ورئيس نقابة الأسنان بزيارة تفقدية لغرفة العمليات الصغرى لقسم الجراحة في كلية طب الأسنان حيث استقبله في غرفة العمليات الدكتور محمد عوض بن صلاح وأطلعه عن نشاط العمليات الجراحية لزراعة الأسنان وعن العملية التي يقوم بإجرائها مع بعض المتدربين .

 

وفي هذه الدورة تلقى أكثر من 20 طبيب وطبيبة أسنان من محافظة عدن والمحافظات المجاورة لها بكلية طب الأسنان على مدى 4 ايام متواصلة مهارات وخبرات تطبيقية وعملية في مجال زراعة الأسنان.

 

وقد تمت أكثر من عشرة عمليات جراحيه للمرضى ذوي الدخل المحدود تم خلالها زرع أكثر من عشرين غرسة سنية.

 

وفي ختام الحفل تم منح المشاركين شهادات اتمام الدورة وتكريم الجراحين فيها، وأيضا تم توزيع جوائز قيمة للمشاركين وقد اخذت الصور التذكارية من قبل المتدربين والحاضرين...







رأيكم يهــمنا

.