اخبار الكلية

24 اكتوبر, 2011 12:00:00 ص




بسم الله الرحمن الرحيم 

"ياأيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فأدخلي في عـبادي وادخلي جنتي" صدق الله العظيم

بقلوب يملؤها الأسى والحزن تتقدم عمادة كلـــــــــية طب الأسنان و كافة موظفيها و منتسيبيها و جميع طلابها بأحر التعازي القلبية إلى الأستاذ الدكتور/عبدالعزيز صالح أحمد بن حبتور رئيس جامعة عدن، بوفاة شقيقة الشيخ/ناصر بن صالح أحمد بن حبتور  "إثر مرض عضال".


ويعد الفقيد (الشيخ/ناصر بن صالح بن حبتور)، عميداً لآل بن حبتورفي داخل وخارج الوطن، وقد عُرف عنه حبه للخير ومساعدة الآخرين،وعلاقته المتميزة مع العديد من الشخصيات في داخل البلاد أو في مرابع الاغتراب في المملكة العربية السعودية، الذي قضى فيها أعواماً عديدة من حياته، التي بدأت بمولده أواخر الأربعينيات من القرن العشرين في منطقة غيل بن حبتور، بقرية غرير، غيل حبانمحافظة شبوة.

وأرتبط الفقيد (الشيخ/ناصر بن صالح بن حبتور – يرحمهالله)، بعلاقات واسعة وودية مع عدد كبير من المغتربين اليمنيين بالمملكة السعودية،إلى ان عاد إلى ارض الوطن قبل عدة سنوات ليستقر بين أهله، حتى وافاه الأجل اليوم الاثنين بمدينة عدن.



نسأل الله العلي القدير أن يجعله من أهل الجنة، وان يسكنه فسيح جناته وان يجعل قبره روضة من رياض الجنة وان يمد له في قبره مد البصر، وان تكونالآخرة خير من الدنيا وان تفتح له أبواب الجنان، وان يلهم ذويه الصبر والسلوان.

"اللَّهُمَّ اغْفِرْ لَهُ وارْحَمْه وعافِهِ واعفُ عنْهُ وأكرمْ نُزُله، ووسِّع مُدْخلَه، واغسله بالمَاءِ والثَّلْجِ والبَرَدِ، ونَقِّهِمن الخطَايا كَمَا ينَقَّىَ الثَّوبَ الأَبيضَ من الدَّنَسِ، وأَدْخِلْهُاالجَنَّةَ."

ولأحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم، إنّا لله وإنّا إليه راجعون.





رأيكم يهــمنا

.